رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

خاص لـ"الحياة اليوم" زيادة الأعداد الركابية بين مطارى القاهرة والدوحة

الجمعة 29/يناير/2021 - 07:41 م
الحياة اليوم
محمود حسن السعدى
طباعة

كشفت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، عن زيادة الحركة الركابية من وإلى الدوحة عبر طائرات شركتى الوطنية "مصر للطيران" والقطرية خلال الأونة الأخيرة،  عقب عودة فتح المجال الجوي بين البلدين الفترة الماضية ، بعد تعليق إستغرق اكثر من 3 سنوات متتالية نتيحة الخلافات السياسية بين مصر وقطر.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لموقع"  الحياة اليوم "، أن مطار القاهرة الدولي يستقبل يوميًا رحلتين من وإلى الدوحة ينقل عبرهم أكثر من 600 راكبًا بمختلف الجنسيات عبر شركتى مصر للطيران والخطوط الجوية القطرية، حيث يتم تشديد الإجراءات والتدابير الإحترازية والوقائية، وفقًا للضوابط التي فرضتها السلطات القطرية نتيجة الظروف الصحية الصعبة التي يشهدها العالم.

وأشارت المصادر، إلى أن شركتى مصر للطيران والخطوط الجوية القطرية يسيران يوميًا 4 رحلات بمرحلتى السفر والوصول بين القاهرة والدحة، لافتًا على تسهيل عمليات السفر والوصول للوفود الكرابية بمبنى الركاب 2 و3 بالمطار.

وتوقعت المصادر، زيادة الحركة الركابية والتجارية بين القاهرة والدوحة خلال الأسابيع المقبلة، مع عودة العلاقات السياسية بين البلدين، فضلًا عن قرب سفر آلاف العاملين المصريين بقطر خلال الأسابيع المقبلة.

 

                                           
ads
ads
ads