رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

"محلب": تطوير الريف المصري من أهم المشروعات ويحتاج للاستفادة من الشركات الصغيرة

السبت 30/يناير/2021 - 03:26 م
المهندس محمد محلب
المهندس محمد محلب عضو جمعية رجال الأعمال المصريين
طباعة

أكد المهندس محمد محلب، عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، أن مشروع تطوير الريف المصري من أهم المشروعات القومية بمصر، إن لم يكن أهمها على الإطلاق، وأوضح أنه يمس حياة ومعيشة أكثر من 55 مليون مواطن ويحقق شعار مبادرة "حياة كريمة" للريف المصرى الذى هو أساس مصر وماضيها ومستقبلها.

 وتابع "محلب" أن هذا المشروع له بُعد اقتصادي إلى جانب منظوره الاجتماعى؛ لأنه سيوفر آلاف فرص العمل للمصانع المغذية لصناعة المقاولات والشركات العاملة في القطاع بكافة أحجامها.

 وعن الاستعداد الجيد لمشروع تطوير الريف المصري أوضح أنه يجب وضع استراتيجية للاستفادة من الشركات الصغيرة الموجودة بالقرى والعمل على تطويرها وتدريب عمالتها وتوفير كافة المعدات والتكنولوجيات الحديثة لها والعمل على إنشاء بنية تحتية قابلة للتطوير والتوسع لمئات السنوات.

 وأبدى تفاؤله بـ "أننا نرى أن عام 2021 عام مليء بالتفاؤل والتحديات لقطاع المقاولات فى ظل ثقة الرئيس فى شركات المقاولات المحلية وإعطائها كل الفرص لتنمو وتتطور".

 لافتا إلى أن ما شهدناه خلال الفترة السابقة و ما ننتظره في الفترة القادمة يجعلنا نبذل كل الجهد للاشتراك جميعا كشركات محلية لتطوير وطننا والحفاظ على موارده وإعداد شبابنا لمستقبل واعد وإلى آفاق لا حدود لها لقطاع المقاولات المصرية.

                                           
ads
ads
ads