رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

خاص لـ"الحياة اليوم": رغم قرار السلطات السعودية.. انتظام الحركة الركابية بمطار القاهرة

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 03:14 م
الحياة اليوم
محمود حسن السعدى
طباعة

أكدت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، أن  الحركة الركابية والجوية بالمطار، رغم قرار السلطات السعودية بتعليق الرحلات الجوية بين البلدين، بداية من الساعة التاسعة مساء، وذلك في ظل الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تشهدها المملكة العربية السعودية نتيجة تفشي فيروس كورونا هناك.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لموقع "  الحياة اليوم "، أن الخطوط السعودية ستسير حتى الساعة السادسة مساء اليوم، 5 رحلات دولية من القاهرة وإلى المطارات السعودية، حيث سيتم تشديد الإجراءات والتدابير الاحترازية المتبعة في تلك الظروف الصحية الصعبة.

وأشارت المصادر، إلى أن الخطوط السعودية  قد لجأت إلى تشغيل رحلة إضافية بجانب الـ5 رحلات المنتظمة، وذلك بسبب زيادة الحجوزات والطلب على السفر خلال الساعات القليلة الماضية التي اتبعت إصدار القرار السعودي بتعليق دخول القادمين من مصر، من مساء اليوم الأربعاء، دون تحديد موعد لاستئنافها مرة أخرى.

وكانت السلطات السعودية، أصدرت تعليمات بتعليق السماح بدخول المملكة العربية السعودية لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين و الممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتا من 20 دولة حول العالم ومن بينها جمهورية مصر العربية من الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 3 فبراير في ضوء إجراءات المملكة للتعامل مع فيروس كورونا .

                                           
ads
ads
ads