رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو| خبير أرصاد يكشف حالة الطقس الثلاثاء والأربعاء والخميس

الإثنين 15/فبراير/2021 - 06:31 م
حالة الطقس الثلاثاء
حالة الطقس الثلاثاء والأربعاء والخميس
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة


أكد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن الطقس يشهد حالة من عدم الاستقرار طوال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، لافتا إلى أن ذروة عدم الاستقرار ستكون يومي الثلاثاء والأربعاء، من انخفاض في درجات الحرارة ونشاط للرياح بمعظم مناطق مصر، مع سقوط أمطار على مناطق بشمال البلاد.

وتوقع شاهين، خلال مداخلة هاتفية بقناة " dmc TV" اليوم الإثنين، انخفاض درجات الحرارة غدًا من 5 إلى 6 درجات مقارنة باليوم، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة من "14 إلى 15 "درجة مئوية، وتنخفض يوم الأربعاء مسجلة من 12 إلى 13 درجة مئوية.

كما توقع وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على الطرق الصحراوية والأماكن المكشوفة والمدن الجديدة في القاهرة الكبرى وشمال وجنوب الصعيد، وشمال وجنوب سيناء، مع وجود فرص لتساقط أمطار من متوسطة لغزيرة على السواحل الشمالية تمتد لشمال الدلتا، ثم تصل لبورسعيد والعريش ورفح، مع تساقط أمطار متوسطة لغزيرة على شمال الوجه البحري، تكون متوسطة على جنوب الدلتا، وسقوط أمطار خفيفة لمتوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات شمال الصعيد على فترات متقطعة وعلى أماكن متفرقة.

وفيي إطار ذلك شدد على المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال ساعات الليل والنهار؛ حفاظا على صحتهم.

لمشاهدة فيديو الأخبار - الأرصاد: غدا..بدء موجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى الخميس على قناة dmc على يوتيوب ، اضغط هنا

                                           
ads
ads
ads