رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المركز الثاني لـ "أكاديمية هواوي" بطنطا علي مستوي الجامعات المصرية

الإثنين 15/فبراير/2021 - 10:27 م
جانب من التكريم
جانب من التكريم
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة


حصدت أكاديمية هواوي بجامعة طنطا على درع المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية، وذلك ضمن فاعليات المؤتمر السنوي الثاني لبرنامج هواوي تكنولوجي التدريبي الرائد "بنك القدرات والمواهب  iTB" لشركة هواوي العالمية، والذي عقد اليوم الإثنين 15 فبراير 2021 بقاعة المنارة بالتجمع الخامس، تحت شعار “الوصول -التدريب -المساهمة”.

هنأ الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، القائمين علي أكاديمية هواوي بالجامعة لفوزهم بدرع المركز الثاني على مستوى الاكاديميات بالجامعات المصرية، مشيدًا بالدور الكبير الذي قدمته شركه هواوي لدعم الاكاديميات على مستوى الجمهورية، وبما حققته في مجال التحول الرقمي وتدريب الشباب من الطلاب والخريجين وربطهم بسوق العمل. 

من جانبه، أكد رئيس الأكاديمية بجامعة طنطا الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس الجامعة لشوون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، دعم جامعة طنطا  لأبنائها الطلاب فى مجال تكنولوحيا المعلومات والاتصالات، بما في ذلك تقنيات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعى، ومواكبة التحول الرقمى بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وقد شهدت فاعليات المؤتمر تكريم الدكتورة أميره صلاح عاشور، مدير أكاديمية هواوي بجامعه طنطا تقديرًا لجهودها، كما فازت المهندسة بسنت سمير، المدرس المساعد بقسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات الكهربية بهندسة طنطا بدرع المركز الثاني كمدرب بالاكاديميات المصرية، وتكريم الطالب محمد صبري لفوزه بالمركز الأول ضمن فريق في مسابقة هواوي العالمية فى الحوسبة السحابية.

شارك في المؤتمر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة القوى العاملة، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمعهد القومي للاتصالات والعديد من الشركات الداعمة.
                                           
ads
ads
ads