رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

عبد الحكيم أبو علم يكشف أسباب صعوبة مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. فيديو

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 10:07 ص
الحياة اليوم
طباعة

قال عبد الحكيم أبو علم الناقد الرياضي، إن النادي الأهلي سيواجه صعوبة شديدة في المنافسة والحفاظ على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، المتوج به في النسخة الماضية للمرة التاسعة في تاريخه.

وأضاف أبو علم، خلال لقاء مع الإعلامي محمد جاد ببرنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، أن موسيماني يعلم صعوبة المنافسة على اللقب، في وجود الزمالك والوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي والترجي التونسي حسب ما يراه، بينما لم يذكر اسم صن داونز الذي سبق تدريبه من قبل، كمنافس له في هذه النسخة.
واستكمل عبد الحكيم أبو علم، أن مواجهة اليوم تعد تحدٍ للأهلي الذي يعاني من الإصابات والغيابات والضغط الجماهيري أيضًا، في ظل حضور 30 ألف متفرج للمباراة، موضحًا أن الغيابات التي يعاني منها مؤثرة مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول، بالإضافة إلى أيمن أشرف الذي لن يكون موجودًا في التشكيل الأساسي رغم مشاركته في المران.
واختتم تصريحاته، بالتشكيل المتوقع للمباراة، أن محمد الشناوي سيبدأ في حراسة المرمى، وأمامه محمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود وحيد، بينما في خط الوسط سيبدأ أليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي، وأمامهم محمود كهربا وجونيور أجايي، بينما سيكون والتر بواليا وحيدًا في الهجوم.


الكلمات المفتاحية

                                           
ads