رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المركز القومي للسينما يفتتح نادي جديد ببورسعيد 27فبراير الجاري

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 01:22 م
الحياة اليوم
هدير أشرف رضا
طباعة
يفتتح المركز القومي للسينما،تحت رعاية معالى وزيرة الثقافة الدكتورة "إيناس عبد الدايم"، برئاسة السيناريست "محمد الباسوسي"، نادي سينما بورسعيد بالتعاون مع محافظه بورسعيد وذلك يوم السبت القادم الموافق ٢٧ فبراير الجاري.
حيث سعي المركز القومي للسينما للإهتمام بنشر الثقافة السينمائية بمختلف محافظات مصر، وإيمانآ من المركز بضرورة دعم الشباب السينمائيين من خلال عرض أفلامهم للجمهور، و صرح الباسوسي أن اختيار إقامة النادي بمحافظة بورسعيد يأتي تزامنا مع اختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية هذا العام ٢٠٢١ .

موضحاً أن تقام فعاليات النادي بالمركز الثقافي ببورسعيد  في السبت الرابع من كل شهر ،علي أن تفتتح الفعاليات بعرض الفيلم التسجيلي القصير "آخر من يغادر ريو" للمخرج "أسامة عياد" ، والفيلم الروائي "مستكة وريحان" للمخرجة "دينا عبدالسلام"، وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي "أحمد عسر" مع مخرجا الفيلمين للمناقشة مع الجمهور .

موضحاً أيضاً أن نادي "سينما بورسعيد " يشرف عليه فنيا الناقد السينمائي أحمد عسر ،و تقام فعالياته باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع مراعاة الالتزام بإرتداء الكمامات الطبية داخل قاعة العرض، و الدعوه عامه للجمهور ومحبي السينما لحضور فعاليات النادي.
                                           
ads
ads
ads