رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

البرلمان العربى يطالب باتخاذ موقف دولى لوقف هجوم ميليشيا الحوثى على المملكة

الخميس 04/مارس/2021 - 08:05 م
البرلمان العربي
البرلمان العربي
طباعة

دعا البرلمان العربى إلى ضرورة تحرك دولى عاجل لوقف تصعيد ميليشيا الحوثى الإرهابية واستهدافها المتكرر لمناطق فى المملكة العربية السعودية، مطالباً باتخاذ إجراءات فورية جادة وحاسمة ضدها بوضعها تحت ضغوط دولية أكبر تدفعها للتوقف الفورى عن تصعيدها المتعمد والمدعوم والممول من إيران .

وأعرب البرلمان العربى عن إدانته واستنكاره الشديدين حيال الهجوم لمحاولات مليشيات الحوثى الإرهابية المدعومة من إيران، استهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومتعمدة فى جازان بالمملكة العربية السعودية، من خلال صاروخ بالسيتي، اعترضته قوات التحالف العربى صباح اليوم الخميس. .


وجدد البرلمان العربى تضامنه ووقوفه التام الكامل مع المملكة إزاء هذه الهجمات الإرهابية، والوقوف معها فى صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها، ودعمها فى إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها حفظ أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها ومواطنيها والمقيمين فيها. .


ووصف البرلمان العربى ممارسات ميليشيا الحوثى الإرهابية بـ«السلوك الإجرامي»، محملاً المجتمع الدولى المسؤولية فى تقاعسه عن اتخاذ موقف حاسم لوقف هذه الممارسات الإرهابية الممنهجة والتى تشكل خطراً على الأمن والسلم الدوليين ، وتشكل خرقاً للقوانين والمواثيق الدولية.

                                           
ads
ads
ads