رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تحرير 145 مخالفة تموينية بالإسماعيلية

السبت 06/مارس/2021 - 05:57 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة
 شنت مديرية التموين بالإسماعيلية تحت إشراف حامد إبراهيم مدير عام مديرية التموين بالاشتراك مع الجهات الأمنية حملة مكبرة بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها والتأكد من مصدر المنتجات الغذائية من خلال حملاتها بالمنطقة الصناعية تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية باِستكمال التموين بحملاته على المحلات والمنافذ والمصانع للتأكد من سلامة المواد الغذائية، حيث تم تحرير 145 مخالفة متنوعة.

و أسفرت الحملة عن ضبط أحد مصانع بالمنطقة الصناعية بالمدينة الجديدة يدار بدون ترخيص وبحوزته 80250 كيلو جرام من الأسمدة مجهولة المصدر، كما تم ضبط مصنع أخر بدون ترخيص و بداخلة 405 من المبيدات بدون علامات تجارية ومجهولة المصدر.
تمكنت الحملة أيضا من ضبط 158 كيلوجرام لانشون و 20 كيلوجرام لحوم و 70 كيلوجرام رنجه مجهولة المصدر بأحد منافذ التل الكبير.

و بالقنطرة شرق تم ضبط مخبز لتصرفه في 4 شكائر دقيق مدعم تزن الشيكارة الواحدة 50 كيلو ليبلغ إجمالي الكمية المتصرف فيها 200 كيلو جرام دقيق.

وأكد محافظ الإسماعيلية أن أولوية الجهاز التنفيذي هي توفير الأمن الغذائي السليم للمواطن، مشيدا بالجهد المبذول من الجهات المعنية في ضبط المخالفين، مشدداً على الأستمرار في الحملات التموينية للتأكد من صحة المنتجات.
تحرير 145 مخالفة تموينية بالإسماعيلية
تحرير 145 مخالفة تموينية بالإسماعيلية
                                           
ads
ads
ads