رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصدر ينفى للـ«الحياة اليوم» عدم وجود تغييرات بقيادات القابضة للمطارات

السبت 06/مارس/2021 - 06:33 م
الحياة اليوم
محمود السعدى
طباعة

كشفت مصادر مطلعة بوزارة الطيران المدني، عن عدم إجراء عمليات تغيير بقيادات الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والشركات التابعة لها خلال الفترة الراهنة، وذلك نتيجة ظروف معينة وانتظارًا لحركة التغييرات المتوقعة بمجلس الوزراء والتى تم تأجيليها حتى يوليو لمقبل.

وأضافت المصادر، في تصريحت خاصة لـ"الحياة اليوم" ، أن الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني ونائبه اللواء طيار أركان حرب منتصر مناع ميهوب، قد رفضا قبول استقالة اللواء طيار أركان حرب عادل عبدالعزيز محجوب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات السابق، وتكليفه بمنصب مستشار الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

وأشارت المصادر، إلى أن اللواء طيار عادل عبدالعزيز محجوب يعد السبب الرئيسي في حصول كافة المطارات المصرية على شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن من المجلس الأعلى للمطارات خلال الفترة الماضية، والتي أشادت بها كافة الجهات السيادية والأمنية والقيادة السياسية ومجلس الوزراء، حيث ستساعد تلك الشهادة على زيادة الحركة الركابية والجوية المتنوعة ومختلفة الجنسيات إلى المدن المصرية خلال الفترة المستقبلية.

وأوضحت المصادر، أن اللواء طيار عادل عبدالعزيز محجوب يعد أحد أهم وأفضل الكوادر التي عملت بمنظومة الطيران المدني المصري منذ نشأتها، فضلًا عن الكفاءة والإخلاص والنزاهة والشرف وغيرها من المميزات الكثيرة التي يتميز بها " عادل محجوب" ، بالإضافة إلى حب آلاف العاملين بقطاع الطيران المدني له، والشعبية الجارفة التي يحظى بها والتي وصلت لشركات مصر للطيران وشركات الطيران الخاصة.

وتابعت المصادر، أنه من المتوقع خلال الفترة المستقبلية تولي اللواء طيار عادل محجوب مناصب قيادية أخرى بقطاع الطيران المدني المصري.

                                           
ads
ads
ads