رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مني عبد اللطيف مديرا لمدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية بالإسكندرية

الخميس 11/مارس/2021 - 01:54 م
الحياة اليوم
أحمد يوسف
طباعة

أصدر الدكتور خالد عبدالغفار ، وزير التعليم العالى و البحث العلمى ، القرار رقم (26) لسنة 2021 م بتكليف الأستاذ الدكتور منى محمود عبد اللطيف محمود ، عميد معهد بحوث التكنولوجيا المتقدمة والمواد الجديدة بمدينة الأبحاث العلمية و التطبيقات التكنولوجية ، للقيام بأعمال مدير المدينة لمدة عام أو لحين الإنتهاء من إجراءات تعيين مديراً للمدينة أيهما أقرب بجانب أعمال وظيفتها الأصلية.

جدير بالذكر أن الدكتوره منى عبد اللطيف أستاذ باحث بقسم بحوث تكنولوجيا التصنيع بالمدينة ، حصلت على دكتوراة فى الهندسة الكيميائية جامعة الاسكندرية .

كما شاركت فى تنظيم وإعداد العديد من المؤتمرات و الندوات وورش العمل والدورات التدريبية وهي عضو مشارك في عدد من الجمعيات العلمية العالمية والمحلية .


وحصلت الدكتوره منى عبد اللطيف علي العديد  من رسائل الماجستير والدكتوراة بالجامعات المصرية (الإسكندرية - دمنهور و الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا) .

عضو مشارك فى التحكيم بالعديد من المجلات الدولية والإشراف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراة بجامعة الإسكندرية (كلية الهندسة - كلية العلوم و كلية طب اسنان) ومعهد الدراسات العليا والبحوث جامعة الاسكندرية .

قامت بنشر أكثر من 60 بحث علمى في المجلات العلمية الدولية ذات معامل تاثير عالى .


حصلت على براءة اختراع من أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا تحت مسمى "تحضير مادة فانيدات الزركونيوم ذات ابعاد نانومترية واستخدامها كمبادل أيونى" .


                                           
ads
ads
ads