رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الأهلى يتعادل مع بيراميدز بعد خطأ قاتل للشناوى

الخميس 01/يوليه/2021 - 11:06 م
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
محمد نوح
طباعة
أدرك نادى بيراميدز تعادلًا قاتلًا أمام النادى الأهلى، اليوم الخميس، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار منافسات الجولة 27 بالدورى المصرى الممتاز.


وشهدت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلى ونظيره بيراميدز فرصًا كبيرة، كان أبرزها هدفًا سجله محمد مجدى قفشة قبل أن يلغيه حكم المباراة بداعى التسلل.

وتعرض نبيل عماد دونجا للطرد، إذ حصل على الإنذار بعد تدخل عنيف مع حمدى فتحى، ثم حصل على البطاقة الحمراء المباشرة بعد تدخل قوى مرة أخرى مع نفس اللاعب.

وفى الدقيقة 47 من عمر المباراة فى الشوط الثانى، نجح إبراهيم عادل فى تسجيل أول أهداف المباراة لصالح نادى بيراميدز فى شباك الأهلى.

وفى الدقيقة 50 من عمر المباراة، نجح البديل حسين الشحات فى تسجيل هدف التعادل مستقبلًا كرة مرتدة بعد تصدى أحمد الشناوى لتسديدة محمد مجدى قفشة، قبل أن تأتى الدقيقة 81 هدف التقدم للمارد الأحمر بعد مشاركته بديلًا، وفى الثوانى الأخيرة من المباراة استغل إيريك تراورى خطأ فادحًا من محمد الشناوى ليسجل هدف التعادل القاتل.

وبهذه النتيجة، رفع النادى الأهلى رصيده إلى النقطة 42 فى المركز الثالث، بينما يصل رصيد بيراميدز إلى النقطة 35 فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.
                                           
ads
ads
ads