رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مثلث ماسبيرو يشهد إسكان 900 أسرة قريبًا بعد التطوير

الجمعة 02/يوليه/2021 - 05:37 م
مثلث ماسبيرو
مثلث ماسبيرو
محمد فهمي
طباعة
صرح المهندس نسيم سليم، مدير مشروع مثلث ماسبيرو، إن الحلم تم ترجمته على أرض الواقع، وتحولت عشوائيات ماسبيرو إلى مشروع إسكان عظيم يضم كل الخدمات لتغيير حياة المواطنين إلى الأفضل، حيث سيتم تسكين نحو (900) أسرة وتسليمهم وحدات فى الإسكان البديل قريبا بعد انهاء التشطيب.

وأوضح نسيم سليم فى تصريحات صحفية، أن هناك برجين للسكن البديل لمن وافق من سكان منطقة مثلث ماسبيرو على العودة إليها بعد انتهاء تطويرها، ويتكون كل منهما من 18 دور سكنى بإجمالى 468 وحدة سكنية، وبرج ثالث بارتفاع 23 طابق سكنى بإجمالي 134 وحدة سكنية، وبرج إدارى يتكون من بدروم و دور أرضى تجارى، و15 دورا متكرراً، ويجرى الانتهاء من تنفيذ الأعمال الإنشائية للأبراج.

وأعلن أنه يتم تنفيذ أعمال التشطيبات، وقريباً سيتم نقل سكان ماسبيرو ممن ابدوا رغبتهم فى العودة للإقامة فى الوحدات الجديدة بعد انتهاء أعمال التشطيب الجارية حالياً وكل أسرة ستحصل على وحدة جاهزة على المفتاح.


وتقع منطقة المثلث فى نطاق حى غرب القاهرة، ويحدها كورنيش النيل من الجهة الغربية، وشارع 26 يوليو من الجهة الشمالية، وشارع الجلاء من الجهة الشرقية، وميدان عبد المنعم رياض من الناحية الجنوبية، ويبلغ طول الواجهة المائية للمنطقة حوالى 900 متر، ويبلغ مسطحها التقريبى قرابة 75 فدان.

                                           
ads
ads
ads