رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

جريمة نهاية العمر.. مسنة تقتل زوجها بالعكاز فى مدينة نصر

السبت 03/يوليه/2021 - 01:04 م
أرشيفية
أرشيفية
محمد نوح
طباعة
أقدمت عجوز على قتل زوجها الثمانيني ضربا بالعكاز حتى الموت، عقب مشادة كلامية داخل شقتهما بمدينة نصر، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مدينة نصر، باستقبال المستشفى "محمد .ع" في العقد الثامن من العمر جثة هامدة، متأثرا بإصابته في الرأس، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين إصابة المجني عليه في الرأس.

ودلت التحريات التى أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بأن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليه وزوجته التي تبلغ من العمر 74 عاما، وتطورت إلى قيام المجني عليه بمحاولة ضربها بالعكاز الخاص به، ولكنها تمكنت من استخلاصه منه وسددت له عدة ضربات على رأسه حتى سقط على الأرض، وتم نقل المجنى عليه بمساعدة الجيران إلى المستشفى في محاولة لإنقاذة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الزوجة، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات ـنكرتها وأشارت إلى حدوث مشاجرة بينها وبين المجني عليه وأثناء تعديه عليها بالضرب بالعكاز ضرب نفسه بالخطأ وسقط على الأرض مغشيا عليه بسبب دخوله في "غيبوبة سكر".

وطلبت النيابة انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود، وإجراء معاينة.
                                           
ads
ads
ads