رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تجديد حبس 27 متهمًا في أحداث بلطجة ومشاجرة فى المحلة

الخميس 08/يوليه/2021 - 12:00 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة
أصدر المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته إلي رئيس نيابة ثالث المحلة بالضرورة تجديد حبس ٢٧ شخص متهم في واقعة أحداث بلطجة ومشاجره بين ثلاث عائلات استخدم فيها الملوتوف والأسلحة البيضاء ١٥ يوم علي ذمة التحقيقات. 

كما شدد المحامي العام علي ضرورة سماع أقوال شهود عيان وتفريغ كافة كاميرات مراقبه بمحيط موقع الحادث بنطاق دائرة قسم ثالث المحلة وسرعة ضبط المتهمين الهاربين .

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية اخطارا من العميد هشام نواره مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالى عرب الشوافعية بأندلاع مشاجرة دامية بالسلاح الأبيض بين عائلتى طلب والسعداوى مع عائلة جاد، بسبب خلافات الجيرة بينهم، وحدوث مشادات كلامية تطورت إلى حرب شوارع تبادلا الطرفان التراشق بزجاجات الملتوف والحجارة، أسفر ذلك عن إصابة 7 أشخاص بجروح وكدمات.

كما انتقل كل من  اللواء محمد عمران مدير مباحث الغربية، والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود والرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم ثالث المحلة ومعاونيه دورهم من خلال  تعزيزات أمنية، إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على المشاجرة، وضبط 27 متهم من الطرفين.

 كما تكثف قوات  الشرطة  من جهودها فى ملاحقة باقى المتهمين الهاربين، كما تم السيطرة الأمنية والدفع بقوات الأمن المركزي والمدرعات على المنطقة وفرض كردون أمنى، منعا لحدوث أى تطورات أخرى، وتم نقل المصابين الى مستشفى العام لتلقى العلاج وانقاذ حياتهم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .
                                           
ads
ads
ads