رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل الطلاب وسط إجراءات احترازية

الأحد 11/يوليه/2021 - 11:15 ص
لجان الثانوي
لجان الثانوي
محمد نوح
طباعة
شهدت لجان مدارس كفرالشيخ، اليوم الأحد، توافد طلاب وطالبات الثانوية العامة الشعبة الأدبية، على لجان الامتحانات فى أول أيام امتحانات الثانوية العامه لهم، حيث سيؤدون الامتحان فى مادة اللغة العربية لمدة ٣ ساعات من الساعه ١٠ صباحا حتى الواحدة ظهرا.

كما شهدت اللجان حالة من التأهب والاستعداد الأمنى والصحى لاستقبال الطلاب من خلال منظومة تعقيم وتطهير لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا بين الطلاب مع توزيع الكمامات والكحول تفاديا للعدوى.

فيما قامت الزائرة الصحية بكل لجنة امتحانية بقياس درجة حرارة الطلاب للتأكد من سلامتهم وعدم ارتفاع درجة حرارتهم، وتعقيم ايدى الطلاب بالمطهرات والكحول، فضلا عن توزيع كمامة وجوانتى لكل طالب قبل توجه للجنة الامتحانية.

وحرص أولياء الأمور على اصطحاب أبنائهم إلى لجان الامتحان للاطمئنان عليهم وانتظارهم، فيما قام مسئولو الأمن بعمل حواجز لحرم آمن بمحيط اللجان لإبعاء اولياء الأمور كما قام مسئولو اللجان باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بمحيط وداخل اللجان.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ، بدأت أمس السبت، حيث يؤدى 20 ألفا و280 طالبًا وطالبة الامتحانات إلكترونياً وورقياً فى 12 إدارة تعليمية موزعين على 86 لجنة إلكترونية وورقية.
                                           
ads
ads
ads