رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

جهود مكثفة لكشف لغز سرقة 35 كيلو مشغولات فضية من سيارة تاجر بالغربية

السبت 31/يوليه/2021 - 08:26 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة
تكثف مباحث قسم أول المحلة من جهودها لضبط المتهم فى واقعة سرقة حقيبة تحتوى على 35 كيلو مشغولات فضية تقدر بمبلغ مليون جنيها ومبلغ مالى من أحد تجار الجملة.

وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء أسامة شلبى مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغا من المدعو مجدى صابر تاجر فضيات بالجملة ومقيم بمنطقة الجمالية بمحافظة القاهرة ، يفيد بسرقة سيارته وكان بداخلها حقيبة تحتوى على 35 كيلو مشغولات فضية حال تواجده بذات الدائرة . 

وذكر المجنى عليه فى البلاغ، أن حضر لمدينة المحلة لتجهيز أحد المحال الجديدة وبيع كميات كبيرة من المشغولات الفضية، وأثناء جلوسه مع أحد الأشخاص تاركا سيارته بالخارج فوجىء بسرقتها وكان بداخلها حقيبة تحتوى على 35 كيلو المشغولات الفضية تقدر بمبلغ مليون جنيه ومبلغ مالى لم يتم تحديد قيمته، ثم عثر بعدها على السيارة دون وجود البضاعة. 

وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من ضباط قسم اول المحلة الكبرى لكشف ملابسات الواقعة ورصد كاميرات المراقبة فى المنطقة التى حدث بها الواقعة، للتعرف على هوية المتهم، وضبطه وإحضاره، وتحرر محضر رقم 7488 لسنة 2021 جنح أول المحلة الكبرى، واخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات اللازمة .
                                           
ads
ads
ads