رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«نوعية طنطا» تستقبل طلاب الثانوية العامة لأداء اختبارات القدرات

السبت 07/أغسطس/2021 - 06:48 م
جامعة طنطا
جامعة طنطا
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة
قال الدكتور محمود ذكى ‏رئيس جامعة طنطا، إن كلية التربية النوعية بالجامعة استقبلت اليوم السبت طلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بشعبة التربية الموسيقية والتربية الفنية بكلية التربية النوعية، التي تشترط القبول بها اجتياز الطالب لاختبارات القدرات المُؤهلة لها.

أشار الدكتور محمد حسين ‏القائم بأعمال نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب إلى الالتزام بالجدول الزمني لأعمال مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، ووفقاً للشروط والقواعد التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

من جانبه أكد الدكتور حمدى شعبان عميد الكلية على تطبيق كافة الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء أداء هذه الاختبارات؛ حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب والقائمين على تنظيمها بالكلية من قياس درجات الحرارة، وارتداء الكمامة، والتشديد علي عدم تبادل أدواتهم الشخصية اللازمة للاختبار، هذا إلى جانب متابعة إجراءات التعقيم والتطهير في اللجان قبل وبعد الاختبار، والتأكيد على التهوية الجيدة، مع مراعاة المسافات الآمنة بين الطلاب، والانصراف والمغادرة بعد انتهاء الاختبارات مباشرة.

صرحت الدكتوره نجلاء الحلبي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب إلى أن اجمالى الطلاب الذين قاموا بالتسجيل على موقع التنسيق الالكترونى بلغ 100 طالب فى تخصص التربية الفنية و 50 طالب فى تخصص التربية الموسيقية.

وأضافت أنه تم استقبال لجنة من المجلس الاعلى للجامعات برئاسة الدكتور سليمان جمعة لمتابعة سير أعمال اختبارات القدرات، مؤكدة تنظيم الكلية مبادرات لتوعية وتعريف الطلاب الجُدد بضوابط التقدم لأداء اختبار القدرات.
                                           
ads
ads
ads