رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

موعد عودة الرحلات الجوية المباشرة بين المطارات المصرية والسعودية

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 08:06 م
مصر للطيران
مصر للطيران
محمود السعدي
طباعة

كشفت الدكتور مهندس أشرف نوير، رئيس سلطة الطيران المدني المصري، عن عدم وصول اية اخطارات من الجهات المختصة بمنظمة الطيران المدني السعودية خلال الساعات الماضية ، لعودة الرحلات الجوية المباشرة بين المطارات السعودية والمصرية ، في ظل استمرار تعليق الرحلات الجوية بين البلدين نتيجة بعض الاشتراطات والضوابط الصحية والوقائية التي طلبتها الجهات الصحية بالمملكة العربية السعودية.

واضاف اشرف نوير، في تصريحات خاصة لـ« الحياة اليوم »، ان بيان الشركة الوطنية للطيران " مصر للطيران " والذي نشر خلال الساعات القليلة الماضية، يفيد بنقل رحلات مصر للطيران المغادرة لتكون من خلال مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي ، وليس لعودة الرحلات الجوية المباشرة بين المطارات المصرية والسعودية بشكل مباشرة ودون اية ضوابط وشروك من الجانب السعودي .

واشارت رئيس سلطة الطيران المدنير ، الى انه هناك مشاورات مستمرة بين الجانببين المصري والسعودية ، لبحث اخر المستجدات لعودة الحركة الملاحة بين البلدين خلال الفترة القليلة المقبلة، في ظل الاقبال الركابي للتنقل والسفر بين البلدين، حيث ان الطائرات التابعة لمختلف شركات الطيران المصرية والسعودية تشهد كثافة ركابية في مرحلة العودة من مطارات السعودية، في ظل استمرار التشديدات والضوابط الصحية التي تفرضها الجهات الصحية بالمملكة العربية السعودية.

واشار رئيس سلطة الطيران المدني المصري، الى ان هناك العديد من الشائعات التي انطلقت خلال الساعات الماضية تفيد بعودة الرحلات الجوية المباشرة بين المطارات المصرية والسعودية.

وكانت شركة مصر للطيران قد اعلنت لعملاءها منذ قليل ، انه اعتباراً من 1 سبتمبر 2021 سيتم نقل رحلات المغادرة لتكون من خلال مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي.

علماً بأن مصر للطيران تسير رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية لكل من النقاط التالية:( جدة والمدينة والرياض و الدمام و القصيم)، منوهة انه لمعرفة متطلبات السفر والفئات المسموح لهم السفر من وإلى المملكة العربية السعودية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني. egyptair.com.عن 

                                           
ads
ads
ads