رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«بسبب التزويغ».. إحالة العاملين بـ 4 مراكز شباب في القليوبية للتحقيق

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 05:38 م
مركز شباب
مركز شباب
أحمد عبد العظيم
طباعة
قرر الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إحالة العاملين بـ 4 مراكز شباب بإدارتي كفر شكر، وبنها للتحقيق، لتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق خلال أوقات العمل الرسمية. 

كان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، قد كلف لجنة متابعة برئاسة محمد عبد العزيز، مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، ومحمد امام من العاملين بالإدارة لمتابعه بعض مراكز الشباب الواقعه بنطاق إدارتي كفر شكر وبنها . 

وفي إدارة شباب كفر شكر تم متابعة مركز شباب المفتي، ومركز شباب كفر تصفا، وتبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، أما مركز شباب تصفا، وكفر رجب، مفتوحين في حين تبين غياب بعض العاملين بهم . 

كما شملت المتابعه بعض مراكز الشباب التابعة لإدارة شباب بنها، وهي مركز شباب كفر فرسيس، وسندنهور، وتبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها في بشكل كامل، وتتخذ كافه الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، أما مركز شباب فرسيس، وكفر العرب، فتبين غياب بعض العاملين بهم.

كما تبين للجنة بأن مركز شباب أسنيت، وكفر منصور، التابعين لإدارة شباب كفر شكر مفتوحين ويمارسون نشاطهم بشكل كامل.

وأوصت اللجنة جميع مراكز الشباب بالعمل على تلافى الملاحظات الواردة بسجل المتابعة وأستكمال البيانات الخاصه بسجل الحضور والإنصراف، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمه وإحالة المقصرين في العمل للشئون القانونية للتحقيق. 
                                           
ads
ads
ads