رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads
ads

محمد مجاهد يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات رئاسة نادي سموحة

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 05:59 م
الحياة اليوم
احمد مازن
طباعة
تقدمَ، محمد مجاهد، اليوم الثلاثاء، بأوراق ترشحه لخوض سباق انتخابات رئاسة مجلس إدارة نادي سموحة، والمقرر إجراؤها 29 أكتوبر المُقبِل، أي بعد 45 يومًا.

وتقدم "مجاهد" بأوراق ترشحة كاملةً للجنة المشرفة على الانتخابات، رافعًا شعار "التغيير"، ويُعد ممثلًا للفكر الجديد، والذي سيرتكز برنامجه الانتخابي على تنمية الموارد، وعدم تحميل الأعضاء أية أعباء إضافية.

وفي هذا الصدد تمنى مجاهد من أعضاء الجمعية العمومية للنادي "الإجتماعي، الرياضي"، إعلاء مصلحة النادي العريق فوق كل اعتبار، وتنحية أي خلافات جانبًا، حيث لن تعود بالنفع عليكم رغم أنكم أنتم القوة الحقيقية، وإنما سيستفيد منها أصحاب المصالح الشخصية والضيقة.

والجدير بالذكر أن اللجنة المشرفة، أعلنت عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي سموحة "الرئيس، والأعضاء"، منذ السبت الماضي، ولمدة 7 أيام متتالية، من الساعة 9 صباحًا، وحتى 5 مساءً، تنقضي الجمعة المُقبلة.

وأكدت اللجنة، انعقاد الجمعية العمومية العادية، 29 أكتوبر المُقبِل، في مقر النادي بسموحة، وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، ولائحة النظام الأساسي للنادي، والمعتمدة من اللجنة الأوليمبية المصرية.

وأوضحت اللجنة أن التوقيع في الكشوف يبدأ من الساعة 9 صباحًا، وحتى 7 مساءً، إذ يبدأ التصويت مع بداية التسجيل في كشوف الحضور، وينتهي بانتهاء مواعيد التسجيل، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10 آلاف عضو على الأقل، ممن يحق لهم حضور الجمعية العمومية، فإذا اكتمل النصاب القانوني، يتم فرز الأصوات، وبدء مناقشة جدول الأعمال، بعد الانتهاء من التوقيع في الكشوف الساعة 7 مساءً، في إستاد الهوكي. 

وأشارت اللجنة الانتخابية إلى أن الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية، هم المسددين للاشتراك السنوي لعام 2020-2021 وذلك قبل تاريخ الجمعية العمومية بـ15 يومًا، والذين مضت على عضويتهم سنة على الأقل من تاريخ الجمعية العمومية. 

واختتمت اللجنة المشرفة على الانتخابات، بالتأكيد على أن التوقيع في كشوف الحضور يكون بموجب بطاقة عضوية النادي، أو بطاقة الرقم القومي، أو جواز السفر، أو رخصة القيادة، أو رخصة السلاح، ولا يجوز للعضو أن يُنيب غيره في حضور اجتماع الجمعية العمومية.
                                           
ads