رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

10 أتوبيسات تجوب القليوبية لتشجيع المواطنين علي التسجيل وتلقي لقاح كورونا

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 05:45 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
تابع الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، فعاليات حملة "معا نطمئن .. سجل الآن" لتشجيع المواطنين علي التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا في نفس اليوم، وذلك بجميع مدن المحافظة، حيث أطمأن وكيل الوزارة علي انتظام عمل الفرق، والإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التسجيل والتطعيم، والتأكد من سرعة إنهاء كافة الإجراءات بسهولة، تيسيراً علي المواطنين، وذلك بمكان تواجد الباصات الخاصة بتسجيل المواطنين، والتي تجوب الميادين والشوارع الرئيسية، ومواقف السيارات وغيرها.

وأوضح وكيل الوزارة، أن محافظة القليوبية تشهد خلال اليوم الرابع من فعاليات حملة "معا نطمئن .. سجل الآن" أنتشار 10 أتوبيسات تجوب مختلف أنحاء المحافظة، وذلك لوصول الخدمة لأكبر شريحة من المواطنين.

وأضاف عبدالغني، بأن فرق التواصل المجتمعي بالمديرية، والإدارات الصحية بالمحافظة، تقوم بحملات التوعية والتثقيف الصحي للمواطنين، والتأكيد علي أهمية تلقي اللقاح لحماية أنفسهم وذويهم والمجتمع من خطر الإصابة بفيروس كورونا، والرد على جميع استفسارات المواطنين وتساؤلاتهم حول اللقاحات، بالإضافة إلي المشاركة في عملية تسجيل المواطنين علي الموقع الإلكتروني، من خلال أجهزة "التابلت" لتلقي اللقاح، نظراً للإقبال علي الباصات المشاركة في الحملة، مؤكدًا أن المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح. 

وأشار وكيل الوزارة بأن الحملة مستمرة وستجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات العامة ومحطات القطارات، مضيفًا أنه تم تخصيص مراكز الشباب، والنوادي الرياضية، وتجهيزها بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، لتلقي المواطنين اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، وذلك لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح بمختلف أنحاء محافظة القليوبية، مشيراً إلى أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن، مضيفاً أن وزارة الصحة قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads