رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

استبعاد محمد مجاهد من انتخابات نادي سموحة... والمرشح: "سأتقدم بطعن"

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 11:46 م
الحياة اليوم
احمد مازن
طباعة
قرر مجلس إدارة نادي سموحة "الرياضي - الإجتماعي"، استبعاد محمد السيد مجاهد، المرشح على منصب رئاسة النادي، من الكشوف الخاصة بأسماء المرشحين، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة، الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء. 

وأرجع مجلس الإدارة، سبب الاستبعاد إلى اللائحة الداخلية للنادي، بينما اعترض أنصار "مجاهد" على القرار استنادًا إلى اللائحة الداخلية للنادي أيضًا، وتاريخ العقد. 

ومن جانبه، أكد، محمد مجاهد، اعتزامه التقدم بطعن على القرار إلى اللجنة الأوليمبية المصرية، معربًا عن ثقته فى صدور قرار يقضى بعودته مرة لانتخابات النادي، والعمل على تلبية مطالب أعضائه، وحل أزمات الديون، ومشكلة الإصلاح الزراعي، بالإضافة إلى فتح ملف "سانتوريني". 

وأضاف "مجاهد"، خلال تصريح صحفي "مقتضب"، أن انتخابات نادي سموحة، يجب أن تفرز مجلس إدارة قوي، يعبر عن طموح ورغبة الأعضاء بأن يكون نادي سموحة في المكانة التي يستحقها، متعهدًا بتقديم أقصى ما لديه لخدمة الأعضاء.
 
وفي ذات السياق، قرر المجلس استبعاد، داليا ميدان، المرشحة على عضوية مجلس الإدارة، استنادًا إلى قرار اللجنة الأوليمبية، بحرمانها من ممارسة النشاط الرياضي. 
ووفقًا للمادة 13 من لائحة النادي يحق لكل مرشح مستبعد أو ابديت عليه ملاحظات أن يتقدم للجنة الأوليمبية المصرية بتظلمه مؤيداً بالمستندات خلال 3 أيام من تاريخ إعلان القائمة.

وتشهد انتخابات نادي سموحة، منافسة محتدمة بين كافة المرشحين، بعد تقدم نحو 70 مرشحًا على عضوية المجلس، و6 مرشحين على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، ومثلهم على منصب رئيس النادي. 

ويشار إلى أن اللجنة المشرفة على الانتخابات، أغلقت باب الترشح الجمعة الماضية، وبدأت بعدها فتح باب الطعون، فيما عقد المجلس اجتماع رسميًا، مساء اليوم؛ قبل إرسال الطعون إلى اللجنة الأوليمبية، بينما تجرى الانتخابات 29 أكتوبر المُقبِل.
                                           
ads