رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إسلام الغزولى: وجود تشريع لميكنة الإجراءات القانونية فى مصر أصبح ضروريا

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 01:23 م
إسلام الغزولى
إسلام الغزولى
محمد أحمد
طباعة
أكد المستشار إسلام الغزولى، ضرورة أن يكون هناك تشريع خاص بميكنة الإجراءات القانونية تسهيلا على المواطنين وتخفيفا عنهم، خاصة فى ظل إهتمام الدولة بالتطور التكنولوجى، ومع إنطلاق الجمهورية الجديدة، أصبحت هذه الخطوة أمرضرورى ووجوبى. 
جاء ذلك على هامش كلمته باحتفالية كبرى نظمتها شركة The Law للمحاماة والإستشارات القانونية، لاختيار أفضل المؤسسات القانونية والمحامون والقطاعات القانونية بالشركات متعددة الجنسيات فى مصر، وذلك بحضور نخبة من كبار المحامين العاملين فى مصر. 

وأضاف الغزولى أن تطوير المنظومة القضائية فى مصر، وإدخال نظام الميكنة فى جميع مراحل التقاضى بدء من قسم الشرطة وانتهاء إلى تنفيذ الحكم الصادر إلكترونيا وإقامة الدعاوى وتجديد الحبس عن بعد، أصبح أمرا هاما لتحقيق العدالة الناجزة.

وخلال الإحتفالية تم اختيار القطاع القانونى بشركة تيتان مصر للأسمنت برئاسة المستشار إسلام الغزولى، كأفضل قطاع قانونى بالشركات متعددة الجنسيات العاملة فى مصر.

ووجه المستشار إسلام الغزولى، الشكر لشركة The Law - صاحبة الإحتفالية- على التنظيم الراقى وحسن الإستقبال، والإهتمام بالعمل القانونى فى مصر، كما وجه الشكر للحضور من المحامين الحضور باعتبارهم العائلة الكبيرة له.

وأكد الغزولى، أهمية العمل كفريق واحد، موجها الشكر لزملائه بالقطاع القانونى بشركة تيتان مصر للأسمنت التابعة لمجموعة تيتان اليونانية، مشيرا إلى أن أى نجاحات تحققت ترجع بفضل فريق العمل بالقطاع القانونى.
                                           
ads
ads
ads