رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصادرة 134 شيشة وتحرير 32 محضر إشغال طريق في شبرا الخيمة

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 10:05 م
حملة إشغالات
حملة إشغالات
أحمد عبد العظيم
طباعة
قاد اللواء خالد فوزى رئيس حى شرق شبرا الخيمة، بالتنسيق مع شرطة المرافق بالقليوبية، اليوم الخميس، حملة مكبره للتصدى لظاهره الإشغالات والتعديات والمخالفات والاعلانات والتند الغير مرخصه والمخالفه للقوانين واستغلال الارصفه المخصصه للمارة مع استغلال أجزاء من الطريق العام والتى تخالف قوانين الإشغال، وذلك بمنطقه أبو العلا كساب، وشارع محطه الصرف الصحى.

وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات وإزالة التعديات التى تعيق حركة الماره واستغلال مساحات دون الحصول على تراخيص والمخالفة لقوانين الأشغال، وإزالة التعديات والإعلانات غير المرخصه، كما تم إزالة 24 تانده، و22 إعلان، و2 غرزة شاى، ورفع 18 وصلة كهربائية، وتحرير 32 محضر إشغال، وإجلاء 13 بائع متجول.

كما تمكنت الحملة من مصادرة 63 كرسي، و3 ترابيزة، و2 ثلاجة عرض، و6 أنبوبة بوتاجاز، و5 ميزان إليكتروني، و4 أستاند حديدي، و134 شيشية من المقاهي لقيامهم بتقديمها للمواطنين، بالمخالفة لتطبيق الإجراءات الإحترازية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.  

من جانبه أكد اللواء خالد فوزي رئيس الحي، أن الحملات مستمره للقضاء على ظاهره الإشغالات والمخالفات والتعديات وإلزام الجميع بالقانون، لافتا بأنه لا تهاون مع المخالفات والتصدى لها بكل حزم لحين عوده الإنضباط مع التأكيد بضروره إتباع الإجراءات الاحترازية حفاظاً صحة وسلامه المواطنين .
                                           
ads
ads
ads