رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مياه أسيوط: طالبات مدرسة «النهضة» يعبرن عن أهمية المياه بطريقة عملية

السبت 02/أكتوبر/2021 - 11:52 ص
الحياة اليوم
محمود جمال
طباعة
تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد دورها المجتمعى فى غرس الفكر التوعوى الهادف للحفاظ على المياه وادخار كل قطرة مياه واستخدامها أمثل الاستخدام.
جاءت مشاركة الفريق التوعوى بالشركة مع طالبات مدرسة النهضة الإعدادية بنات فى اليوم الترفيهى الصيفى الذى نظمته المدرسة كأحد الانشطة الصيفية خلال فترة الإجازة ، والحافل بالعديد من الأنشطة الترفيهية الهادفة ما بين الرسم والتلوين وتصميم اسكتشات معبرة عن ضرورة الحفاظ على المياه .
أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة أن مثل هذه المشاركات التى يساهم بها الفريق التوعوى بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وجامعة أسيوط والوعظ والارشاد والمجمع المقدس بأسيوط و مختلف مؤسسات المجتمع المدني يأتى ضمن الخطة التوعوية الهادفة والتى تنبثق منها أهمية آداء الدور المجتمعى الهادف للتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدنى لرفع الوعى الثقافى نحو الماء باعتبارها مسؤلية مشتركة .
تعاون الفريق التوعوى مع طالبات المدرسة لتحقيق الاهداف المنشودة منه حريصين على نشر الفكر التوعوى وسط اجواء ترفيهية تتناسب مع ميول واتجاهات الطالبات لتكون أقصر طريق للتعلم واكتساب السلوكيات الايجابية نحو المياه باعتبارها العنصر الأثمن على وجه الحياة.
                                           
ads
ads
ads