رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

لـ«الأسبوع الثالث».. استمرار فاعليات حملة «معًا نطمئن» في القليوبية

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 03:10 م
حملة معًا نطمئن
حملة معًا نطمئن
أحمد عبد العظيم
طباعة
تابع الدكتور خالد عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، للأسبوع الثالث علي التوالي أستمرار فعاليات حملة "معا نطمئن .. سجل الآن"، لتشجيع المواطنين علي التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا في نفس اليوم، بمدن المحافظة .

وأطمئن وكيل الوزارة، علي إنتظام عمل الفرق، والإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التسجيل والتطعيم، والتأكد من سرعة إنهاء كافة الإجراءات بسهولة، تيسيراً علي المواطنين، وذلك بمكان تواجد الباص الخاص بتسجيل المواطنين، والتأكد من انتظام سير العمل، وتطعيم المواطنين بلقاح كورونا. 

وأكد وكيل الوزارة، علي أهمية التطعيم في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتشجيع جميع المواطنين على التسجيل الالكترونى علي موقع وزارة الصحة، والتطعيم بلقاح كورونا، لزيادة المناعة المجتمعية.

وأوضح "عبد الغني"، بأن محافظة القليوبية تشهد أنتشار 11 أتوبيس بمختلف أنحاء المحافظة، بالإضافة إلي الباص الرئيسي الموجود بمدينة بنها والذي قام اليوم بتسجيل المواطنين من أمام الموقف العمومي ببنها، وانتشر بالميادين والشوارع الرئيسية بالمدينة، ومنها محطة قطار بنها، ومول العابد بطوخ، ثم اختتم فعاليات الحملة من الأسبوع الثالث من أمام محطة مترو الزراعه بشبرا الخيمة، وذلك لوصول الخدمة لأكبر شريحة من المواطنين.

وأضاف، بأن فرق التواصل المجتمعي بالمديرية، تقوم بحملات التوعية والتثقيف الصحي للمواطنين، والتأكيد علي أهمية تلقي اللقاح لحماية أنفسهم وذويهم والمجتمع من خطر الإصابة بفيروس كورونا، والرد على جميع استفسارات المواطنين وتساؤلاتهم حول اللقاحات، بالإضافة إلي المشاركة في عملية تسجيل المواطنين علي الموقع الإلكتروني، من خلال أجهزة "التابلت" لتلقي اللقاح، نظراً للإقبال الشديد علي الباصات المشاركة في الحملة بمختلف أنحاء المحافظة، مؤكدًا أن المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح. 

وأشار وكيل الوزارة، بأن الحملة مستمرة وستجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات العامة ومحطات القطارات، مضيفًا أنه تم تخصيص مراكز الشباب، والنوادي الرياضية، وتجهيزها بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، لتلقي المواطنين اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، وذلك لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح بمختلف أنحاء المحافظة، مشيراً إلى أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن.
                                           
ads
ads
ads