رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ القليوبية يتابع أعمال تطوير شارع أحمد عرابي بشبرا الخيمة

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 01:29 م
شبرا الخيمة
شبرا الخيمة
أحمد عبد العظيم
طباعة
أجري عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة لمتابعة أعمال صيانة لخطوط المياه بشارع أحمد عرابي بعد تحويل مسار خط مياه شبرا الخيمة قطر 1200 مم و800 مم، وقامت شركة مياه القاهرة الكبرى بالإشراف على تحويل مسار خط المياه لحل مشكلة انقطاع المياه بالمنطقة.
 ووجه المحافظ بمراجعة جميع الخطوط بطول الشارع؛ مؤكدا على أهمية تطوير محور أحمد عرابي، مشيراً إلى أنه من أهم المحاور المرورية بشبرا الخيمة الذي يربط المدينة من ترعة الإسماعيلية إتجاه القاهرة حتى الطريق الدائري وطريق بنها الحر شمالا بطول يصل حوالي 3 كم تقريبا. 

ووجه المحافظ إلى بذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود لسرعة الإنتهاء من الأعمال مع ضرورة الإلتزام بكافة المواصفات والإشتراطات الفنية للرصف، مشددا على الشركات المنفذة سرعة إنهاء أعمال الرصف. 

كما تابع "الهجان"، أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بحي غرب شبرا الخيمة لدفع الأعمال وتذليل العقبات .

واختتم المحافظ الجولة بالمرور على شارع 15مايو وشارع 135 وطريق شركات البترول بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك لمتابعة رفع القمامة ونظافه الشوارع، ووجه المحافظ بإزالة القمامة بانتظام، والحفاظ على نظافة الشوارع.
                                           
ads
ads
ads