رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وماذا بعد؟؟ منتخب مصر شكل تاني والبدري ولا علي بالي

السبت 16/أكتوبر/2021 - 10:47 م
الحياة اليوم
محمود عبد الحليم
طباعة

منتخب مصر مع كيروش شكل تاني والجراءة عنواني.. استطاع منتخب مصر أن يعبر من عنق الزجاجة مع منافس قوي وعنيد المنتخب الليبي الشقيق، تفوق كيروش وأبدع الاعبون وعاد الشباب للتألق وحمروش بدون رتوش.. منتخب مصر عبر والقادم أفضل بفضل هذا الفكر الجديد والجريء الذي أسعد الجمهور المصري العاشق لكرة القدم.
مصر بها لاعبون مميزون لكن للأسف البدري صاحب الفكر العقيم والاختيار التلقائي المعتمد علي الاسماء والحسابات كما قلنا ونقول أهلاوي وزملكاوي وإسمعلاوي وبعض البهرات مع بعض النكهات من الأندية تخرج لنا تشكيلة أبو ريدة بدون زيادة؟؟
البدري أضاع الكثير وأخذ الكثير ولم يعطي حتي القليل!!
اتمني أن نأخذ العبر والدروس من البدري المنحوس ومجاهد المنكوش وأبو ريدة الفنكوش ونصحح مسار الكرة المصرية ونعود للعالمية من كأس العالم قطر 2022 بشكل مختلف وأداء رائع ويكون الاختيار للأفضل وليس الأقدم مصر بها الكثير من المواهب الواعدة ولكنها تحتاج فقط لعين ثاقبة بعيدة عن المجاملات اختار الأجدر والأفضل لمصلحة مصرنا الحبيبة .. 
وهنا أقول وماذا بعد ؟؟
للمسؤلين عن الرياضة المصرية عودة الجماهير بكل المحاذير تحتاج لقرار جريء، الرياضة تحتاج لوزير قوي وشجاع يقتحم الملفات الشائكة ولا يأخذ التعليمات، وزير يدرس ويخطط ويأخذ القرار الذي يثلج صدر الجمهور وينعش خزائن الأندية 
ويرجع الفرحة للجمهور الذي يعطي بلا حدود الجمهور الذي لابد أن يعود لأننا نخسر لاعب أساسي بدون هذا الجمهور العظيم.. لا بد من عودة الحياة للملاعب من جديد لابد من عودة البهجة والمتعة والسعادة وسط كرنفال جميل وبديع من الجمهور العظيم، وكما قلنا من قبل ونكرر ونؤكد علي المسؤلين عن الرياضة المصرية العمل علي عودة الجماهير بضوابط وربط الدخول للملاعب بأخذ اللقاح واتباع التعليمات وتطبيق الإجراءات الاحترازية مهم جدا ومفيد ولو طبقنا ذلك شجعنا مجموعة كبيرة من المصريين وخاصة الشباب علي أخذ اللقاح وهم أكبر فئة عازفة عن أخذ اللقاحات لكن بتطبيق هذا المبدأ وحضور الجماهير الكل مستفيد سواء الأندية التي تعاني من قلة الأموال وخاصة الأندية الشعبية التي تمتلك جمهور عريض محب وعشق للكيان وكذلك ستستفيد كافة المنظومة الرياضية من عودة الجماهير، أو يرحل المتخاذلون والمرتعشون والفاشلون والفاسدون.

                                           
ads
ads
ads