رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو| الداخلية توزع الحلوى بالمستشفيات ودور رعاية الأيتام

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 10:08 م
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
فيروز محمد
طباعة
وجهت وزارة الداخلية وفدا من الضباط لزيارة نزلاء المستشفيات ودور رعاية الأيتام وذوى القدرات الخاصة لمشاركتهم الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف لتوزيع حلوى المولد على المواطنين الأولى بالرعاية.  

وجاء ذلك استمرارا لتفعيل مبادرة كلنا واحد وللدور المجتمعى لوزارة الداخلية الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، من خلال تبنى وتدعيم المبادرات والأنشطة الخيرية، وفى ضوء استراتيجية الوزارة الرامية إلى تعظيم تلك المبادرات على جميع المستويات بمختلف المناسبات الدينية والوطنية.

ووجهت وزارة الداخلية مجموعة من الضباط والضابطات لزيارة المستشفيات بهدف مشاركة النزلاء الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، وتم توزيع عدد من حلوى المولد النبوى على المرضى وذويهم، الأمر الذى أشاع مناخا من البهجة فى نفوس الأطفال ونزلاء المستشفيات والأهالى، حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد. 

كما تم إيفاد مجموعة من الضباط والضابطات لزيارة بعض مدارس ذوى الإعاقة ودور الأيتام لتوزيع عبوات حلوى المولد النبوى الشريف على الأطفال بها، وذلك فى إطار تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين رجال الشرطة فى جميع أجهزة وزارة الداخلية.
                                           
ads
ads