رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك وإنبى

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 07:55 م
رشا ثابت
طباعة
متابعو الحياة اليوم نقدم لكم مشاهدة مباراة الزمالك وإنبى اليوم بث مباشر أون سبورت، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مباراة مهمة أمام إنبى، فى إطار مباريات الجولة الأولى للمسابقة المحلية. ويقام اللقاء فى الساعة الثامنة مساء اليوم على ملعب ستاد بتروسبورت ويذاع على قناة أون تايم سبورت.


سيبدأ اللقاء تحت قيادة المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق الانتصار الأول فى لقاء اليوم فى النسخة الجديدة من الدورى المصرى الممتاز والتأكيد  على سعى الزمالك للحفاظ على لقبه فى الموسم الجديد، وحرص الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون على تجهيز اللاعبين للقاء عن طريق الانتظام فى معسكر يوم الأحد الماضى.

الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق طلب من اللاعبين على أهمية التركيز وتحقيق الفوز فى لقاء اليوم خاصة وأن الزمالك يسعى للحفاظ على لقب الدورى فى الموسم الجديد، وحذر المدير الفنى لاعبى الفريق الأبيض من الاستهتار بالفريق المنافس.

النادى الأبيض أستطاع تحقيق الفوز فى اخر مباراة لعبها امام توسكر الكينى ، وتأهل إلى دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا أما إنبى فيريد بداية جيدة فى بطولة الدورى يبدأها بتحقيق المفاجأة والفوز على ىالزمالك.
                                           
ads
ads
ads