رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«بسبب التزويغ».. إحالة العاملين بمركز شباب في القليوبية للتحقيق

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 04:40 م
مركز شباب
مركز شباب
أحمد عبد العظيم
طباعة
قرر الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إحالة العاملين بمركز شباب مزرعة الجبل الأصفر التابع لإدارة شباب الخانكة للتحقيق، لتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق.

كان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، قد كلف محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، ونادية حسين من العاملين بالإدارة بمتابعه بعض مراكز الشباب بنطاق إدارتي الخانكة وشبين القناطر. 

ففي إدارة شباب الخانكة تم متابعة مراكز شباب مدينة الخانكه، والأمل، و23 يوليو، ووادي النيل، والقلج، وعرب العليقات البحريه، وعرب الربعيين، وتبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافه الإجراءات الإحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

كما شملت المتابعه مركز شباب مزرعة الجبل الأصفر الذي وجد مفتوحا بدون عاملين نهائيا.

وفي إدارة شبين القناطر، ثم متابعة مركزي عرب جهينة، وعرب الصوالحه؟ وتبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها أيضا بشكل كامل وتتخذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية.

وأوصت اللجنه جميع مراكز الشباب بالعمل على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أول بأول حفاظا على المترددين على هذه المراكز، كما تابعت اللجنه عملية تلقى لقاح كورونا للمواطنين بمركز شباب مدينة الخانكة.
                                           
ads
ads
ads