رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«عقب زفافهما بساعات».. مصرع عروسان خنقًا بالغاز في شبين القناطر

السبت 27/نوفمبر/2021 - 05:03 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
لقيا عريس وعروسة مصرعهما خنقاً بالغاز، وعثر على جثتيهما فى شقتهما بقرية أبو المعاطى دائرة مركز شرطة شبين القناطر، عقب زفافهما ليلة أمس، وتم نقلهما إلى مستشفى شبين القناطر المركزي وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بفحص منافذ الشقة وعرضهما على مفتش الصحة لمعرفة سبب الوفاة وسؤال أهليتهما والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر إشارة من المستشفى بوصول جثتان لـ عروسان هما "ا س ع" 21 سنه، وزوجته "ر ع م" 19 سنه متزوجان حديثا "ليلة أمس" جثتان هامدتان أثر استنشاق غاز. 

أخطر اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتبين من التحريات أن الجثتان لعريس وعروسة تزوجها ليلة أمس وتم زفافهما إلى شقتهما بقرية أبو المعاطى دائرة مركز شبين القناطر، وفى الصباح عندما توجها الأهل وأسرتيهما للاطمئنان عليهما عثرا عليهما جثتان وتم نقلهما إلى المستشفى، وتبين أنهما لقيا مصرعهما أثر استنشاق غاز البوتوجاز، وتحرر محضر بالواقعة. 

فيما أنتقلت النيابة العامة للشقة لمعاينة نوافذ الشقة وفحص سخان وبوتوجاز شقتهما وجار سؤال أهليتهما والتحفظ على الجثتان لحين العرض على مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنهما.
                                           
ads
ads
ads