رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مباحث كفر الشيخ تنجح في فك شفرات تجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 08:22 م
الحياة اليوم
وسام أمين
طباعة
نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، في فك شفرات تجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة عقب تحديد أماكنهم بدوائر مراكز المحافظة، ووجهت ضرباتها الأمنية من خلال مداهمة قوات الشرطة مدعومة بالمجموعات القتالية البؤر الإجرامية، ونجحت في تفكيكها وتطهيرها من العناصر الخطرة.

وجاءت التحركات الأمنية بناءً على توجيهات اللواء أشرف صلاح، مساعد الوزير لأمن كفر الشيخ، وإشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية، بالتصدي بحسم لكافة صور الخروج عن القانون.

وضبطت أجهزة البحث في الحملة التي شنتها خلال الـ24 ساعة الماضية، عدد من المتهمين في بعض مراكز المحافظة، بحوزتهم 8 قطع سلاح ناري عبارة عن «5 طبنجات – 3 فرد خرطوش» وكمية من المخدرات المتنوعة تضمنت «كيلو و25 جرامًا حشيش – كيلو بانجو – 150 جرامًا من مخدر الهيروين».

وفي نفس السياق، تمكنت حملة تنفيذ الأحكام من تنفيذ 300 حكما قضائيا متنوعا ما بين حكم حبس جزئي، وحبس مستأنف، وغرامات جزئية مستأنفة.

كما نفذ رجال مباحث التموين بقيادة العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين بالمحافظة، حملة تموينية علي الأسواق بدوائر مراكز المحافظة، استطاعوا خلالها ضبط  45 قضية تموينية متنوعة شملت «عدم الإعلان عن أسعار غذائية وغير غذائية، وعدم حمل شهادة صحية، لمزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص»، بجانب ضبط سبع غذائية منتهية الصلاحية وغيرهم من المخالفات المتنوعة، فيما حرر رجال مباحث المرور 1450 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 14 دراجة بخارية.

وجري تحرير محاضر بالوقائع وتولت النيابة التحقيق والتحفظ على المضبوطات وإحالة المتهمين للنيابة.
                                           
ads