رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

خرائط جوجل تعرض الآن أماكن تواجد محطات الشحن الكهربائية

الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 10:51 ص
الحياة اليوم
طباعة
ذكر موقع toi الهندى، أن شركة جوجل أضافت ميزة جديدة لخدمة الخرائط التابعة لها، والتى تتيح للمستخدمين القدرة على معرفة أماكن محطات شحن السيارات الكهربائية استندا إلى نوع الشاحن الكهربائي.
وبحسب الموقع، فهناك أنواع مختلفة من موصلات الشحن المستخدمة من قبل العديد من الشركات المصنعة للسيارات، ومنذ ظهور مرفق البحث EV على خرائط جوجل، كان المستخدمون يعانون من صعوبة الوصول إلى محطات الشحن الكهربائية الصحيحة التى تتوافق مع سيارتاهم.
وسيكون التحديث الأخير بالتأكيد مريحًا للسائقين يوميًا، وسيسهل عليهم قيادة السيارة إلى محطة الشحن المتوافقة، ولاستخدام الميزة الجديدة، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى خرائط Google> الإعدادات> إعدادات السيارة الكهربائية> Your Plugs> اختر وحفظ، وقد كشفت خرائط جوجل مؤخرًا عن أنها تمكنت من تصوير أكثر من 10 ملايين ميل من صور التجوّل الافتراضي - وهي مسافة يمكن أن تدور حول العالم أكثر من 400 مرة.
وأعلنت الشركة أيضًا أن برنامج Google Earth يتيح الآن للأشخاص تصفح أكثر من 36 مليون ميل مربع من صور الأقمار الصناعية عالية الدقة من مختلف مقدمي الخدمات- تغطي أكثر من 98% من إجمالي السكان- لرؤية العالم من الأعلى.