رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس جامعة بنها يستقبل أعضاء لجنة ترقيات هيئة التدريس بـ«الأعلي للجامعات»

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 04:07 م
جامعة بنها
جامعة بنها
أحمد عبد العظيم
طباعة
أستقبل الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، أعضاء لجنة ترقيات هيئة التدريس لقسم مناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم بالمجلس الأعلى للجامعات، وذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة إيمان عبد الحق عميد كلية التربية، والدكتور أبو السعود محمد أمين اللجنة وعميد كلية التربية بجامعة بنها الأسبق .

وقال الدكتور جمال سوسه، أن تطوير التعليم الجامعي يعد أحد المتطلبات الأساسية التي اتجهت إليها مصر وبالأخص في ظل الجمهورية الجديدة، وذلك عن طريق إعداد وتنمية الموارد البشرية للقيام بالتنمية الشاملة التي تشهدها البلاد، مشيرا الى أن اللجان العلمية بالمجلس الأعلى للجامعات تسهم بجهد متميز في تنمية وتطوير التعليم الجامعي .

من جانبه قال الدكتور ناصر الجيزاوى، أن اللجان العلمية بالمجلس الأعلى للجامعات تعمل على رفع مستوى البحث العلمي والأكاديمي لعضو التدريس، بالإضافة إلي تقييم أداء عضو هيئة التدريس على مجمل نشاطه العلمي والبحثي .

وأضافت الدكتورة إيمان عبد الحق، أن اللجنة تختص بترقيات أعضاء هيئة التدريس من الأساتذة المساعدين ومقرها الدائم في كلية التربية بجامعة بنها .
                                           
ads
ads
ads