رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فى ليلة رأس السنة.. تعرف على سهرات القنوات الفضائية احتفالا بالعام الجديد

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 04:50 م
الحياة اليوم
محمد نوح
طباعة
تحتفل القنوات الفضائية، غد الجمعة، بمناسبة رأس السنة، حيث أعدت مختلف القنوات سهرات خاصة على شاشتها احتفالا بالعام الميلادى الجديد.

 
ويستعرض "الحياة اليوم" السهرات على النحو التالى:

تستضيف الإعلامية والفنانة إسعاد يونس المطربة شيرين وابنتيها فى أول حوار لها بعد أزمتها الأخيرة، لتكشف مزيدًا من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية، وخلال السهرة التى تظهر فيها شيرين مع ابنتيها مريم وهنا، تحسم الجدل حول العديد من الأخبار والشائعات التى حاصرتها خلال الفترة الأخيرة وكذلك تكشف عن الأسباب الحقيقية التى دفعتها للتخلى عن شعرها وظهورها بهذا اللوك الجديد الذى أثار جدلا واسعا فى الشارع المصرى ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وعلى قناة سى بى سى تستضيف الإعلامية منى الشاذلى النجم تامر حسنى ببرنامج "معكم منى الشاذلى"، فى التاسعة مساء، ويغنى داخل الاستوديو، وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما يقدم عددا من الاستعراضات والألعاب التليفزيونية.

وتحل المطربة أنغام ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا فى أول حوار تليفزيونى لها منذ فترة طويلة، وتكشف أنغام خلال السهرة عن علاقتها بالمطبخ وأبرز الأكلات والأطباق التى تجيد تحضيرها وعشقها للكشرى الخاص بوالدتها. 

 
                                           
ads
ads
ads