رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وزيرا الأوقاف والشباب والرياضة يبحثان سبل تكثيف التواصل مع الشباب

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 12:50 م
الحياة اليوم
محمد نوح
طباعة
فى إطار التعاون المستمر والمثمر بين وزارة الأوقاف ووزارة الشباب والرياضة استقبل معالى  محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بمقر المجلس الأعلى للشؤن الإسلامية يوم الاثنين 3 / 1/ 2022م لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارتين.

وخلال اللقاء أكد  محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن هذا العمل المشترك بين مؤسسات الدولة يُعد نقلة نوعية فى العمل الجماعى المشترك، وأننا نحتاج إلى جهد متواصل للانتقال من ثقافة النخبة إلى ثقافة المجتمع ، كما أكد أن تكثيف التواصل مع الشباب أحد أهم أولوياتنا فى عام 2022م ، وفى إطار بناء الوعى بين الشباب تم إهداء 500 مجموعة من سلسلة رؤية للفكر المستنير المجموعة الثانية لوزارة الشباب والرياضة لتوزيعها على مراكز الشباب والأندية الرياضة بمعرفتها.

من جانبة أكد معالى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن وزارة الأوقاف تبذل جهدًا غير مسبوق فى بناء الوعى ونشره بين الشباب من خلال إصداراتها المتميزة ، والندوات والمؤتمرات العلمية بالتعاون مع الأوقاف من خلال أئمتها للإسهام فى الدورات التدريبية التى تعقدها وزارة الشباب والرياضة.

وأهدى وزير الأوقاف لأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة نسخة من كتاب الله (عز وجل) والمجموعة الثانية من إصدارات سلسلة "رؤية" للفكر المستنير ، ومجموعة من أحدث إصدارات وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.
                                           
ads
ads
ads