رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

النائب محمد الرشيدى: المنتدى أصبح حلم شباب العالم للمشاركة والتفاعل بين جميع الشعوب

السبت 08/يناير/2022 - 01:51 م
النائب محمد الرشيدى
النائب محمد الرشيدى
محمد نوح
طباعة
أشاد النائب محمد الرشيدى عضو مجلس الشيوخ، بعودة منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة والذى سيعقد فى مدينة شرم الشيخ، مؤكدا أن إقامة المنتدى فى ظل ظروف جائحة كورونا يؤكد للعالم كله نجاح مصر فى السيطرة على الجائحة والتصدى لها.


وأكد الرشيدى، فى بيان له اليوم، أن الرئيس السيسى حريص على إقامة منتديات شباب العالم، وذلك لتأهيل الشباب للقيادة، ويعتبرهم نصف الحاضر وكل المستقبل، وبسواعدهم يكتب وطننا الغالى تاريخا استثنائيا من العمل، موضحا أن التجربة المصرية فى رعاية الشباب وتمكينهم تعد نموذج مشرف يحتذى به أمام كل دول العالم.


وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن هذا المنتدى أصبح حلم شباب العالم للمشاركة والتفاعل والانفتاح بين شعوب العالم، خاصة عندما يتلاقى هذا التنوع من الثقافات المختلفة التى يحملها كل من هؤلاء ليكونوا ثقافة مشتركة فى السلام بين الشعوب.


ولفت النائب إلى أن أن النسخة الرابعة من المنتدى تتميز بمناقشة عدد من الموضوعات الهامة أبرزها التغيرات المناخية وكذلك تداعيات اجتياح فيروس كورونا العالم والتى تسببت فى تأخر عقد هذه النسخة، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضعات الهامة أيضا كالحماية الاجتماعية وحقوق الإنسان وريادة الأعمال.
                                           
ads
ads
ads