رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

حبس 6 متهمين جدد في واقعة بسنت ضحية الابتزاز بالغربية

السبت 08/يناير/2022 - 10:45 م
الحياة اليوم
أمير خالد
طباعة
قررت جهات التحقيق بمحافظة الغربية تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبى رئيس نيابة كفرالزيات، حبس 6 متهمين جدد فى قضية الفتاة بسنت لحين ورود تحريات المباحث، بعد أن وردت أسمائهم فى أقوال المتهمين الرئيسين فى الواقعة بعد تبين أنهم من أصدقاء المتهمين.

 وكان قاضى المعارضات بكفرالزيات قد قرر اليوم تجديد حبس كلا من "إبراهيم س" و"عبدالحميد ا" المتهمين فى واقعة الفتاة بسنت والتى شغلت الرأى العام 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد أن تم إلقاء القبض عليهما وحبسهما بعد انتهاء التحقيقات معهما بناء على اتهام والدها للمتهمين بابتزازها ونشر صور لها مما أثر على حالتها النفسية.

 

وجهت النيابة خلال التحقيقات الاتهام لأحدهما بهتك عرضها حال كونها طفلة لم تبلغ ثمانى عشرة سنة ميلادية باستطالته لعموم جسدها، وتهديدها بإفشاء صورٍ فوتوغرافية ومقطع مصورٍ منسوبين لها حصل عليهما خلسة، بنشرها بمواقع التواصل الاجتماعى.

واتهام الاثنين المتهمين باعتدائهما على حرمة حياة المجنى عليها الخاصة، وإذاعتهما علنًا تلك الصور والمقطع، واستعمالهما بغير رضائها، وتعديهما بذلك على المبادئ والقيم الأسرية بالمجتمع المصرى.

وكشفت تحقيقات النيابة أن وفاة الفتاة كان نتيجة ما تعرضت له من ضغوط نفسية مما لاقته من المتهميْنِ، وأنه قد غُرّر بها باستغلال صِغر عمرها حتى وصلت لمرحلة من اليأس والخوف الشديد دفعاها إلى التخلص من حياتها.

وتم توجيه تهم الابتزاز وإساءة استخدام وسائل الاتصالات وإفشاء أسرار الحياة الخاصة من قبل جهات التحقيق للمتهمين واعترافاتهم خلال التحقيق بكافة الملابسات حول الواقعة.
                                           
ads
ads
ads