رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

السيدة انتصار السيسي تعرب عن سعادتها بتفقد جناح الحرف اليدوية في منتدى شباب العالم

الخميس 13/يناير/2022 - 01:37 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
أعربت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمورية، عن سعادتها، خلال تفقدها معرضى "حياة كريمة"، و"تراثنا"، فى جناح الحرف اليدوية، وذلك فى منتدى شباب العالم، المٌنعقد بمدينة شرم الشيخ.

وقالت السيدة انتصار السيسى، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، اليوم الخميس: " سعدت بتفقد معرضى "حياة كريمة" و"تراثنا" وجناح الحرف اليدوية فى منتدى شباب العالم".

وأضافت السيدة انتصار السيسى، "ما شهدته من منتجات رائعة وعروض مبهرة بأيدى شباب وشابات مصر، لا سيما من قرى الريف وأهل سيناء، يثبت أن المصريين قادرون على الإبداع والعطاء إذا ما أتيحت لهم الفرصة، وهو ما نقوم به منذ سنوات ونعمل على تعزيزه عبر مشروعنا الكبير "حياة كريمة".

وتابعت قرينة رئيس الجمهورية " كما أود أن أحيى النماذج الشبابية الملهمة ومن التقيت بهم فى startup vein، فقد رأيت فى أفكارهم وأحلامهم، أمل مصر ومستقبلها".

يشار إلى أن النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم انطلقت الاثنين الماضى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مدينة شرم الشيخ، تحت شعار «العودة معًا»، حيث يستضيف المنتدى نخبة من الشباب من 196 دولة من قارات؛ أفريقيا، أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية وتستمر الفعاليات حتى 13 يناير الجارى.

ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وانطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ فى الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.


ويهدف المنتدى لجمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم فى مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.
                                           
ads
ads
ads