رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

السفر وقت الصفر

الخميس 13/يناير/2022 - 06:40 م
الحياة اليوم
د. مها العطار مطور طاقة المكان
طباعة

يقصد بوقت الصفر .. هو وقت السكون فى حركة الكون حتى يستطيع أن يسجل حركات الكائنات الحية ومنهم الإنسان ويكتبها ويكررها طوال العام .. هو شهر الصفر ..هو شهر التسجيل ومراقبة الأحداث .

وقت الصفر يبدآ بعد إكتمال القمر هذا الشهر والذى ينتهى أكتماله يوم 18 يناير ويستمر وقت الصفر لأكثر من أسبوعين يتم تسجيل كل حركة وكل نفس تقوم به إستعدادآ لتكرارها طوال العام .. ويجب أن تحرص فى كل تعاملاتك فى هذا الوقت لأنها محسوبة عليك.

أتصلت بى صديقتى وهى تضحك وقالت .. أنا أخذت بنصيحتك وسافرت وقت الصفر .. وكان سفرى وقت الصفر داخل بلدى فقط .. غادرت بيتى وسافرت لمدة أسبوع .. ومن يومها وأنا فى حالة من السفر طوال العام !!"

إستكملت حديثها قائلة .. من كثرة سفرى أصبحت أترك ملابس وغيارات ومأكولات ومعلبات فى السيارة .. لأنى بسافر فجأة بدون موعد أوتخطيط !! أصبحت لا أبيت فى بيتى سوى أيام قليلة من كثرة الحركة والسفر "

فى الحقيقة لقد تركت مدينتها وبيتها وعاشت فى مدينة أخرى بعيدة عن بيتها بأكثر من 600 كيلومتر وتكاد تستقر بها !! فهى فى حالة من الحركة نتيجة سفرها فى وقت الصفر .. ومازالت القصة لم تنتهى منذ عامين وهى تسافر حتى الأن وعجبتها اللعبة ومازالت تلعب وتكرر الحدث .

قصص كثيرة حدثت فى ز من الصفر نكتبها للتذكير وللتأكيد على أهمية هذه الفترة فى علم الطاقة .. والذى يأتى من خلال متابعة خبرات وأحوال الناس وليس نقلآ عن كتب .. أنتظرونى لتغيير حياتكم بإذن لله للأفضل ..

 ولا تنسوا أن وجودكم معى سبب .



                                           
ads
ads