رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تكريم فريق العمل المسئول عن تحديث ملفات الجهاز الإدارى لجامعة القناة

الأحد 16/يناير/2022 - 11:00 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة
حرص الدكتور ناصر مندور ، رئيس جامعة قناة السويس على تكريم الفريق الإدارى المسئول عن تحديث الملفات الوظيفية للعاملين بالجهاز الإدارى بالتنسيق مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة  بعد حصوله على المركز الأول على الجامعات المصرية تقديرا لجهدهم وعملهم بحضور هدى فرج أمين عام الجامعة .


أعرب " مندور " عن بالغ سعادته  لحصول الفريق الإدارى المسئول عن تحديث الملفات الوظيفية للعاملين بالجهاز الإدارى بالتنسيق مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على المركز الأول على الجامعات المصرية. 

وتابع رئيس جامعة القناة  أنه خلال لقائه بالدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة أشاد بمنظومة العمل بجامعة قناة السويس ومؤكداً على تفوقهم على الجامعات المصرية بسرعة الأداء وإتقانه حيث قام أعضاء الفريق الذى يضم أكثر من 50 فرد بإدخال بيانات 14 ألف و500 من أعضاء هيئة التدريس و معاونيهم والإداريين بالجامعة .

أوضح الدكتور ناصر مندور أن هذا التحديث يأتي ضمن الخطة الإستراتيجية للدولة الخاصة بالتحول الرقمى و رقمنه الجامعات بتوجيهات من معالى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي. 


ضم فريق العمل الأستاذة آمال سالم عبد الرحمن مدير عام الموارد البشرية ،الأستاذ محمد مشهور حسن مدير إدارة الحاسب الآلي ومسئول التحديث ، الأستاذ عادل صادق محمد نائب مدير إدارة الحاسب الآلي و السيدة فاطمة سليمان إبراهيم موجه مالى وادارى بإدارة الحاسب الآلي .

وأشارت السيدة هدى فرج أن فريق العمل يضم خمسين إدارى من المستشفى الجامعى، الكليات ،الإدارة المركزية وتم الإنتهاء من المرحلة الأولى وجاري العمل بالمرحلة الثانية والتى تضم تحويل الملفات الوظيفية من ورقى إلى إلكتروني ثم بعدها سيتم البدء فى المرحلة الثالثة والأخيرة التى تشمل استخرج النتائج وتحليل الدراسة .
                                           
ads
ads