رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تنفيذًا لتوجيهات السيسي.. «حياة كريمة» تهدي سائق التاكسي المحترق سيارة جديدة

الخميس 20/يناير/2022 - 09:45 م
الحياة اليوم
أحمد عنتر
طباعة
أعلنت مؤسسة حياة كريمة تقديم كل أوجه الدعم اللازم لإغاثة المواطن سليمان حسين سليمان حسن، وشراء سيارة جديدة له، وذلك إثر حادث الحريق الذى تعرضت إليه سيارته الأجرة «تاكسي» فى محافظة الجيزة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتوجهت فرق الرصد الميدانى بمؤسسة حياة كريمة، بعد تداول الخبر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، للاستعلام عن حالته، وتبين أنه يعول أسرته مكونة من أربعة أفراد بالإضافة إلى والدته والمقيمة معه، كما تبين أنه أب لطفلين الأول طالب فى معهد التمريض والثانية طالبة بالصف الثانى الإعدادى، وكانت سيارته الأجرة هى مصدر الرزق الوحيد لهذه العائلة، وتعرض المواطن لصدمة كبيرة عقب احتراق سيارته.

 وتواصلت مؤسسة حياة كريمة مع السائق وإبلاغه بشراء تاكسى جديد له وجار العمل على إنهاء كل الإجراءات تعويضاً له ولأسرته عن حادث الحريق الذى تعرضت له سيارته الأجرة مؤخراً.

‎يأتى ذلك إيمانًا من مؤسسة حياة كريمة بدورها المجتمعى تجاه المواطنين فى وقت الأزمات فى مختلف محافظات الجمهورية وتلبيةً لاحتياجاتهم، كما يأتى ذلك فى إطار الحرص الدائم لمؤسسة حياة كريمة على توفير كل سُبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين.
                                           
ads
ads
ads