رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وزير الداخلية: الاحتفال بعيد الشرطة يعكس تلاحم الشرطة مع الشعب (فيديو)

الأحد 23/يناير/2022 - 05:58 م
وزير الداخلية
وزير الداخلية
خالد كيلاني
طباعة
قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إن عطاء الشرطة سيظل متصل بملحمة العمل الوطنى، موضحًا أن خطوات الإصلاح أنتجت حصاد ذاخر بالإنجازات تحرص الوزارة على مواكبته للارتقاء بالمنظومة الأمنية، وتحقيق نقلة نوعية فى كافة العمل الشرطى.

وأضاف وزير الداخلية خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ 70، بحضور الرئيس السيسى، اليوم الأحد، أنه دور أجهزة وزارة الداخلية باعتبارها إحدى ضمانات التحول نحو الازدهار فى التعامل مع كل ما يفرضه الواقع من تحديات، مشيرا إلى أن الشرطة والقوات المسلحة يسطرون أعظم الملاحم الوطنية بإصرارهم وعزيمتهم فى تطهير البلاد من أفة الإرهاب، وهو ما تجلت نتائجه فى تصاعد جهود الوزارة فى الكشف عن بقايا البؤر والعناصر الإرهابية، وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية الدقيقة لمخططاتها وتجفيف مصادر تمويلها.

وأكد أنه الاحتفال بعيد الشرطة يعكس تلاحم أبناء الشرطة مع الشعب لدفاع عن الحق والواجب، منوهًا إلى أنه عناصر الإخوان يستغلون الوسائل الإلكترونية فى ترويج أعمالها وافكارها واستغلال الشباب.


وأضاف وزير الداخلية أن الوزارة حولت عدد من السجون إلى مراكز الإصلاح والتأهيل فى إطار مفهوم الفلسفة العقابية الحديثة، مشيرا أنه جارٍٍ إغلاق عدد من السجون بعد الانتهاء من تشغيل كافة مراكز الإصلاح والتأهيل.

وأشار إلى أنه وزارة الداخلية تشارك فى العديد من المبادرات الاجتماعية للتأكيد على التلاحم مع الشعب المصرى وتقديم كافة أوجه الدعم.
                                           
ads
ads
ads