رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مايان السيد بصور جديدة أمام الأهرامات (فيديو وصور)

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 11:04 م
مايان السيد
مايان السيد
أحمد عصام
طباعة
نشرت  الفنانة مايان السيد، صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الحالات والصور والفيديوهات "فيسبوك".

 

وظهرت مايان السيد ، من مدينة الجيزة بالأهرامات وهى تستمتع بإجازاتها، وكتبت من خلال صورتها معلقة:أهلا بكم فى مصر.

 

ونجحت الفنانة الشابة مايان السيد، فى تقديم أعراض اضطراب طيف التوحد، من خلال شخصية خديجة التى تؤدى دورها فى حكاية “حلم حياتي” بمسلسل “إلا أنا”، والذى بدأ عرضه مؤخرا.

 

وتقدم مايان السيد ، دور خديجة الشابة صاحبة الـ19 عاماً، المصابة باضطراب طيف التوحد، والتى تحلم بدخول المعهد العالى للفنون المسرحية وأن تتغلب على هذا الاضطراب وتصبح ممثلة مشهورة، كما يسلط المسلسل الضوء على الأسرة وكيفية تعاملهم مع حالة خديجة والدعم الذى يقدمونه لها، والمشاكل التى تواجههم أيضا لاحتواء حالتها.

 

اهتمام مايان السيد بتفاصيل مرضى التوحد انعكس على أدائها التمثيلى، حيث كشفت العديد من العلامات المصاحبة للتوحد منها، تجنب التواصل البصرى مع الأشخاص، وصعوبة التعرف على الإشارات غير اللفظية، مثل تفسير تعبيرات الوجه أو لهجة الصوت، والانفعال الزائد من المزاح، والتفاعل الاجتماعى على نحو غير ملائم.

 
مسلسل “إلا أنا”، حكاية “حلم حياتي”، من إخراج ياسمين أحمد كامل، فكرة وقصة الكاتب يسرى الفخرانى، سيناريو وحوار يوسف وجيه، وبالإضافة لمايان، يشارك فى بطولته منة عرفة، وتيام مصطفى، ويوسف عثمان، وهنا داود، وإيفا، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على dmc ويُعاد فى نفس الأيام الساعة 11 مساءً على dmc دراما.
                                           
ads
ads
ads