رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس جامعة بورسعيد يفتتح فاعليات المؤتمر الثامن لطب الأطفال

الخميس 10/مارس/2022 - 05:56 م
الحياة اليوم
جمال نوفل
طباعة
افتتح الدكتور  ايمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد  اليوم الخميس الموافق 10/3/2022فاعليات المؤتمر الثامن لطب الأطفال 

 وكان في استقبالخ استقباله الدكتور أسامة عرفة رئيس المؤتمر والدكتورة سونيا الشرقاوي رئيس شرفي المؤتمر، وتدور محاور المؤتمر والذى يعقد في الفترة من 10 إلى 12 من مارس الجاري حول التغذية وطرق مكافحة العدوى عند الأطفال ومعالجة الأمراض الشائعة ويحاضر في المؤتمر نخبة من الأطباء والأساتذة في مجال طب الأطفال من مختلف الجامعات المصرية .

وفى كلمة  الدكتورة راوية رزق نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث مقدمة الشكر والتقدير للحضور  للمنصة الموقرة متمثلة في معالى رئيس الجامعة على دعمة وتشجيعه لمثل هذه المؤتمرات والذى شهدت الجامعة تحت رعايته تفوق وتقدم كبير في مجال البحث العلمي إقليميا وعالميا .

كما رحب كلا من الدكتور مصطفى السعيد نقيب  الأطباء ببورسعيد والدكتور مصطفى ذكرى عميد طب العريش بتشريف رئيس الجامعة ودوره الملموس في النهضة الطبية للقطاع الطبي بجامعة بورسعيد.

عقب ذلك القى  الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس الجامعة كلمة حيا فيها المنصة الموقرة واعرب عن سعاته بتواجده وسط كوكبة من علمائنا الأجلاء في طب الأطفال  ثم استعرض نبذة على جامعة بورسعيد بشكل عام والقطاع الطبي بها بشكل خاص. 

كما تحدث عن الاستثمارات الكبيرة التي تقدمها الجامعة للقطاع الطبي بالجامعة وخاصا المستشفى الجامعي لجامعة بورسعيد والذى قطعنا فيه شوطا كبيرا بجهود رجال مخلصة تحت قيادة  الدكتور خالد صبري عميد كلية الطب البشرى وفريق العمل معه.

وفى نهاية كلمة سيادته تمنى للمشاركين في المؤتمر إقامة طيبة مفيدة علميا في رحاب بورسعيد الباسلة محتضنه وقبلة المؤتمرات العلمية وان يثمر المؤتمر عن نتائج تطبيقية لخدمة الوطن والمجتمع لأطفال اليوم رجال الغد. 

وقد اهدى رئيس المؤتمر درع المؤتمر الدكتور رئيس الجامعة تقديرا لدور سيادته في جامعة بورسعيد بشكل عام واهتمام سيادته بانطلاق وازدهار القطاع الطبي بالجامعة والذى بدورة انعكس على خدمة المجتمع .
كما اهدى رئيس المؤتمر درع المؤتمر لللدكتورة راوية رزق نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث .

                                           
ads
ads
ads