رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فريد همودي يكتب| مهازل نادي الزمالك مستمرة

السبت 09/أبريل/2022 - 09:20 م
الكاتب الصحفي فريد
الكاتب الصحفي فريد همودي
طباعة


ما زالت المهازل مستمرة في نادي الزمالك الذي لم يعرف الهدوء، بدءا من الحكم بعودة مجلس مرتضي منصور، وبدأت الزلازل تجتاح النادي، لا ننكر قوة شخصية منصور في السيطرة على اللاعبين وفي توفير موارد مالية، لكن هذا ليس كل شيء، شاهدنا مهازل في انتخابات قلعة ميت عقبة من مرتضي منصور وأنصاره وأحمد سليمان وأنصاره.
وأخرها واقعة مصطفى هدهود نائب رئيس النادي، والذي ترتب عليها ضغط كبير من مرتضي منصور على هدهود لتقديم استقالته والذي رضخ الأخير لضغوط منصور.. وأري تصرف مصطفى هدهود نائب رئيس نادي الزمالك الرجل الذي شغل منصب نائب رئيس المخابرات الحربية ومستشار وزير الإنتاج الحربي ومحافظ البحيرة وأخيرا نائب رئيس نادي الزمالك، لا يليق به أن يأخذ الميدالية بهذا الشكل..
 الكارثة إذا كان المستشار ينتوي أن يعين ابنه أحمد مرتضى منصور نائبا له خلفا لهدهود، حيث سبق أن فعلها من قبل وهاجم وفصل هاني العتال الذي نجح نائبا لرئيس مجلس الإدارة وعين أحمد الذي خسر أمام العتال حينها، متي تنتهي صراعات النادي الملكي..
لماذا لم نر هذا يحدث في النادي الأهلي سوء بين رئيس النادي والأعضاء أو في المنافسة في الانتخابات، منصور دائما فخور أنه كان مستشارا وابنه أمير كان ضابط شرطة، ماذا نستفيد من هذا الأهم هو الواقع الذي نشاهده ولم يرض عنه الأغلبية..
لا أنكر إنني كنت مساندا لمرتضي منصور وكنت أري أنه الأفضل لقيادة نادي الزمالك، ولكن لم أرض عن هذا الصراع الدائم، وفرض ابناءه علي النادي..
لك الله يا نادي الملوك..
                                           
ads
ads