رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محمد حسن عبده: لجنة الاخلاقيات والقيم بالفيفا تحقق بأحداث مصر والسنغال

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 04:29 م
الحياة اليوم
عصام النجار
طباعة
قال محمد حسن عبده المحامى، ان لجنه الاخلاقيات والقيم بالفيفا تحقق باحداث مصر والسنغال، جاء ذلك بناءا على طلب رئيس الاتحاد الدولى للفيفا حول ماتم من تجاوزات خلال مبارة منتخب مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. 

وأشاد محمد حسن عبده بالدور القوي الذي يبذل من الاتحاد المصرى لكره القدم  من  مجهودات فى اعداد ملف كامل يشمل كافة التجاوزات التي تعرضت لها البعثة المصرية خلال تواجدها في داكار لملاقاة المنتخب السنغالي في إياب المباراة الفاصلة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم التي تجري في قطر خلال العام الجاري.

حيث يتضمن الملف كافة التجاوزات التي تعرضت لها البعثة المصرية بداية من الاعتداء على حافلة اتوبيس اللاعبين وهو في طريقه إلى ملعب المباراة واعتراضه وتعطيله وعدم منح اللاعبين الفرصة للاحماء

إضافة إلى الاعتداء على البعثة الإعلامية التي رافقت المنتخب المصري مما ادي إلى تحطيم كاميرات التصوير الخاصة بأفراد البعثة الإعلامية واصابة احد الصحفيين المرافقين للمنتخب المصري.


ومرورًا بقيام الجانب السنغالي بإستقدام اشخاص محترفين ووضعهم في المدرجات لاستخدام اشعة الليزر التي يحرمها الاتحاد الدولي من اجل التأثير على لاعبي المنتخب وهو ماحدث مع لاعبي المنتخب محمد صلاح واحمد سيد زيزو ومصطفي محمد وعمرو السولية اثناء تسديد الركلات ومحمد الشناوي حارس مرمي المنتخب اثناء تصديه لكرات المنتخب السنغالي.

وايضا صور لاعتداء الجماهير السنغالية على لاعبي المنتخب المصري بزجاجات المياه والحجاره خلال المباراة.
                                           
ads
ads
ads