رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

موسيمانى: احترم فريق الرجاء المغربى ومدربه.. والأهلى هدفه الفوز

الجمعة 15/أبريل/2022 - 08:57 م
 الجنوب إفريقى بيتسو
الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى
مروة بدار
طباعة

قال الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن الفريق سيخوض مباراة صعبة غدًا أمام نادى الرجاء المغربى، الذى تصدر مجموعته فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه يحترم الفريق المغربى ومدربه رشيد الطاووسى، الذى وصفه بـ "الصديق" وأن هناك تواصلا مستمرا بينهما.

وأضاف مويسمانى خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الرجاء، الذى عقد اليوم الجمعة، "أن دور المجموعات يسمح بإمكانية التعويض فى حالة الإخفاق فى أى مباراة، ولكن الآن الأهلى وصل إلى الدور ربع النهائى للبطولة القارية وهناك فريق واحد فقط سوف يتأهل إلى الدور نصف النهائى من خلال مجموع مباراتى الذهاب بالقاهرة والعودة فى المغرب".


وأشار إلى أن جميع مباريات الأهلى مع الفرق المغربية صعبة، وهذا تكرر فى أكثر من مباراة خاضها الأهلى تحت قيادته مع فرق مغربية، مشددا على أن تركيزه منصب على مباراة الرجاء المغربى الأولى غدًا، وأن الفريق يجب ألا يتأثر بأى شيء خارج الملعب.


وأكد موسيمانى أنه لن يتحدث عن طريقة لعب الأهلى غدًا أمام الرجاء، ونفس الأمر بالنسبة للجهاز الفنى للفريق المغربى الذى لن يفصح عن خطته وطريقته، مشيرًا إلى أن الفريق عليه أن يكون أكثر تركيزًا غدًا، وفى حال تقديم المطلوب منه تكون فرصته جيدة خاصة فى وجود الجماهير.

وشدد على أن الأهلى يفتقد أكثر من لاعب بسبب الإصابات مثل بدر بانون وأكرم توفيق وغيرهما، مشيرًا إلى أن هناك 11 لاعبًا فى الملعب غدًا و5 لاعبين بدلاء والفريق اعتاد على الغيابات، لكن الأهلى بشكل عام تركيزه منصب حاليًّا على مواجهة الغد.

وأوضح أن هناك أكثر من لاعب شارك بديلًا وكانت له بصمة، وفرص الجميع متساوية، واليوم فى المران الختامى سيحسم من سيشارك غدًا بناء على حالة جميع اللاعبين.

واختتم موسيمانى قائلا "الأهلى لديه من الخبرة ما يكفى للتعامل مع مرحلة ربع النهائى وتحقيق هدفه.. لدينا الروح والإصرار وسنلعب على الفوز غدًا أمام الرجاء المغربى".

                                           
ads
ads
ads